فيما يلي بعض الأدلة الإستراتيجية للمبتدئين في لعبة الروليت

د’دالمبرت:

تتشابه استراتيجية دالمبرت إلى حد ما مع مارتينجال ، باستثناء أنه بعد الخسارة تقوم بتحسين رهانك بواسطة وحدة واحدة بدلاً من مضاعفة ذلك. إذا فزت ، قلل رهانك الأولي بواحد. هذه الوحدة يمكن أن تكون أي رقم تحدده بنفسك. هذه هي الطريقة التي تظل بها تحت السيطرة أثناء اللعب – شيء قد يفقده لاعبو مارتينجال!

دعونا نلقي نظرة على مثال عن كيفية اللعب مع استراتيجية دالمبرت. في الجولة الأولى ، تراهن بخمس رقائق وتخسر. في الجولة الثانية ، تراهن على ست رقائق وتخسر. في الجولة الثالثة تراهن على سبع رقائق وتربح. في الجولة الرابعة تراهن على ست رقائق وتخسر. في الجولة الخامسة ، تراهن على سبعة رموز وتربح ، وفي الجولة الأخيرة تراهن على ستة رموز وتربح. سينتهي بك الأمر بالفوز الصافي حتى لو كان هناك نفس العدد من الانتصارات والخسائر في جميع أنحاء اللعبة.

في الأساس ، تقلل إستراتيجية دالمبرت من مخاطر إستراتيجية مارتينجال وبالتالي فهي أفضل إستراتيجية لعبة الروليت للاعبين الذين يرغبون في متابعة لعبة مستقرة منخفضة المخاطر. نظرًا لأن دالمبرت هي استراتيجية أكثر تسارعًا من مارتينجال ، مع معدل أبطأ من الزيادة في الرهانات ، يتم تقليل خطر حدوث خسائر أكبر ، على الرغم من أن هذا قد يعني أن اللاعبين غير قادرين على استرداد كل الرهانات. خسائرهم بفوز واحد. مرة أخرى ، تعمل استراتيجية الرهان على الروليت دالمبرت بشكل أفضل على الرهانات الخارجية ، وهذا يعني أن اللاعبين لا داعي للقلق بشأن الرهانات المجنونة والخاطئة التي تتداخل مع حدود الجدول.

كلمة المرور:

من نواح كثيرة ، استراتيجية تحدث إلى لعبة الروليت هي عكس استراتيجية مارتينجال. بدلاً من مضاعفة رهانك بعد الخسارة ، ضاعف رهانك بعد الفوز. تتمثل نقطة البيع الفريدة لهذه الاستراتيجية في أنه إذا ضاعفت من رهانك ، فأنت تستخدم رأس مال الكازينو بشكل أساسي ، وبالتالي فإن أي خسائر تتراكم ستأتي من رأس مال لم يكن ملكك لتبدأ به.

على سبيل المثال ، في الجولة الأولى ، يمكن للاعب المراهنة بخمس رقائق على الأحمر والفوز ، ثم المراهنة على عشر رقائق على الأسود والفوز قبل المراهنة على 20 رقاقة على الأسود والفوز مرة أخرى. هذا من شأنه أن يؤدي إلى فوز إجمالي 35 رقائق. إذا راهنت وخسرت 40 رقاقة على الأسود ، فإن الغالبية العظمى من الرقائق التي ستخسرها ستكون عبارة عن رقائق فزت بها في الكازينو ، مما يقلل من خطر حدوث خسائر كبيرة.

إن إستراتيجية كلمة المرور هي بلا شك أفضل طريقة للعب الروليت لأولئك الذين يرغبون في تقليل خسائرهم. التوقيت هو كل شيء هنا أيضًا. العديد من اللاعبين يتقاعدون بعد ثلاثة انتصارات. إذا ربحت المال خلال مرحلة الترويج ، فإن نظام كلمة المرور يمكن أن يساعدك في الحفاظ على فائزك!